مكافأة تشجيعية لكافة العاملين في المؤسسة العامة للصناعات الهندسية والشركات التابعة لها


المرفقات

خلال اجتماعه بالاتحاد المهني ... وزير الصناعة يوافق على منح مكافأة تشجيعية لكافة العاملين في المؤسسة العامة للصناعات الهندسية والشركات التابعة لها.
وافق وزير الصناعة زياد صبحي صباغ على صرف مكافأة تشجيعية لكافة العاملين في المؤسسة العامة للصناعات الهندسية والشركات التابعة لها، وذلك خلال اجتماعه مع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد المهني لعمال الكهرباء والاتصالات والصناعات المعدنية.
وناقش المكتب التنفيذي للاتحاد المهني مع الوزير جملة من المطالب العمالية والتي كان أبرزها صعوبة تأمين المحروقات اللازمة للعملية الإنتاجية ، ونقص اليد العاملة الفنية الخبيرة، وتأمين سيارة اسعاف لشركة حديد حماه، وتأمين مادة الخردة لشركات الحديد والبطاريات البالية لشركة البطاريات، واستثناء شركات الصناعات المعدنية من شرط الشهادات التعليمية ولاكتفاء بشهادة الخبرة المهنية.
كما ناقش الاجتماع منح الترفيع الاستثنائي للعاملين الذين مضى على ترفيعهم عدة سنوات، وتعديل مرسوم إحداث الشركة العامة لتصنيع الجرارات بإضافة صلاحيات إجراء التصنيع الخارجي للغير بما يعود بفائدة على الشركة، ومنح العاملين طبيعة العمل وتعويض الاختصاص وتعويض المخاطر وبما يتناسب مع الأعمال المجهدة التي يقومون بها.

وزارة الصناعة السورية 

اخبار مرتبطة